fbpx التخطي إلى المحتوى

في الفترة الأخيرة توجه العديد من الأباء للدراسة للأبناء من خلال الانترنت سواء كانت يوتيوب أو من خلال جروبات الفيس بوك، نحن في موقعنا سنقدم خدمة للطالب والمدرس كيف ذلك ؟ سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

كيف سيستفيد المعلم من الموقع ؟

الموقع سيكون بمثابة دخل شهري للمعلم علي حسب مقدرته علي الشرح في موقع نتعلم صح التعليمي، يمكن للمدرس عمل حساب في الموقع ومن خلال هذا الحساب يمكنه شرح الدروس الخاصة بالمراحل الخاصة به سواء كانت ورقية او فيديوهات تعليمية لكن يفضل انها تكون ملازم او شرح دروس، بعد ذلك سنتواصل مع المدرس ونعلمه ارباحه اليومية وبعد نهاية الشهر بـ 22 يوماً سيتم تحويل ارباحه، وسوف تكون أرباح مجزية لكل مجتهد.

هل الشرح مجانا ام مدفوع بالنسبة للطلبة؟

الموقع سيكون مجاناً 120202020% لكن سيظهر اعلانات داخل المذكرات الخاصة بك وهذه الاعلانات هي الأرباح الذي سترسل إليك. مثال علي ذلك

الفيس بوك : تقوم بنشر محتواك علي الفيس بوك لكن الفيس بك يربح من ذلك دون ان تستفيد من ذلك، في موقع نتعلم صح سنقوم بمشاركه هذه الارباح معك حتي يستفيد الناس وأيضا تستفيد أنت.
اليوتيوب:- يقوم الشخص برفع فيديو علي اليوتيوب ويقوم اليوتيوب بوضع أعلانات وتشارك مع اليوتيوب الأرباح أيضا موقع نتعلم صح يعمل علي ذلك تماماً لكل نحن مسموح برفع فيديوهات من قناتك وأيضا الملفات الكتابية.

كيفية التسجيل في الموقع والاشتراك في الأرباح ؟

1- تقوم أولا بالضغط هنا

التسجيل في نتعلم صح
التسجيل في مبادرة نتعلم صح

قم بوضع اسمك باللغة الانجليزية مثل “Mr.Ahmed Ali” والإيميل الخاص بك ويفضل “gmail” بعد ذلك قم بالضغط هنا في الجروب الخاص بنا وقومت بكتابة بوست ” اريد تفعيل عضويتي واكتب اسم العضوية في بوست خاص، وسيتم تفعيلها علي الموقع أيضا ستتابع أيضا في الجروب شروحات فيديو لكيفية وضع موضوع صحيح ليتم الموافقة عليه.

كيف سيستفيد الطالب من موقع نتعلم صح؟

الأباء أو أبناءنا الاعزاء يمكنهم الدخول علي الموقع واختيار السنة الدراسية واختيار المواد المطلوبة ثم بعد ذلك سيتم تحميل الدرس او الملزمة المراد تحميلها وبشكل مجاني أيضا سيكون لدينا أفكار اخري مجانية للطلبة حتي نكون قد استفاد الطالب بشكل كامل من موقع نتعلم صح التعليمي.