الصف الاول الابتدائي

كتاب الباقة للصف الأول الابتدائي ترم اول 2019 المنهج الجديد

كتاب الباقة للصف الأول الابتدائي

أهلا بكم في موقع نتعلم صح، هي هذا الموضوع سيتم نشر كتاب الباقة لمنهج الصف الأول الابتدائي والذي يحتوي علي بعض الدروس في الدراسات والحساب والعلوم وجزء أيضا في اللغة العربية للصف الأول الابتدائي واعتمد الكتاب علي مهارات الطفل في الأنشطة المختلفة في هذا الكتاب مثل الرسومات والأنشطة ولابد من مساعدة المعلم التلاميذ وذلك عن طريق كتاب دليل المعلم.

محتويات كتاب الباقة للصف الأول الابتدائي المنهج الجديد 2019

يتكون هذا الكتاب من وحدتين رئيسين الأول باسم ” من أكون” ويحتوي علي 4 دروس أعرفني وشجرة العائلة ومن نحن؟ ومجتمعنا، الوحدة الثانية واسمها العالم من حولي وتتكون هذه الوحدة أيضا علي 4 دروس وهم بيئتنا وتجول في البيئة والاحتفالات في العالم من حولنا وزراع الغذاء وسيضمن الكتاب بعض التدريبات في اللغة العربية وأيضاً يحتوي علي منهج الحساب للصف الاول الابتدائي الجديد.

من محتويات الكتاب أيضا دروس في اللغة العربية والدراسات والرياضيات وسيتم تدريس اللغة الانجليزية والعربية والدين بكتب أخري ليست في كتاب الباقة وكل مادة كتاب اخر، اذا واجهتك مشكلة في التحميل او للاستفسار عن شئ ما يمكنك التحدث معنا عن طريق الضغط هنا وارسال رساله إلينا باستفسارك وسوف يقوم أحد المدرسين بالرد عليك في أقرب وقت، أخي الكريم أختي الكريمة رجاءا عمل مشاركة للموضوع عن طريق الضغط علي زر الـفيس بوك وذلك أبسط مساعده الينا حتي نهتم بكتابة كل ماهو جديد وعمل المزيد.

إقرأ أيضا:مراجعة وتمارين حساب للصف الأول الابتدائي ترم أول

كتاب الباقة (رياضيات – دراسات -لغة عربية )
الصيغة : PDF
مشاهدة الكتاب || تحميل الكتاب

 

السابق
كورس جولي فونكس Jolly Phonics Workbooks بملف الصوتيات
التالي
تعليم اللغة العربية للأطفال PDF وتعلم كتابة الحروف الأبجدية

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. مصطفى محمود قال:

    الحمد لله

اترك تعليقاً