fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بناء علي أوامر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مواصفات وقيمة الكتاب الجديد Connect Plus الذي سيتم تدريسه مع بداية الفصل الدراسي الأول لمرحلتي رياض الاطفال الأولي والثانية وكذلك تلاميذ الصف الأول الابتدائي، كما أشارت الوزارة الي أنه تم تكليف شركة لونجمان بتوصيل الكتاب الي جميع المدارس الابتدائية علي مستوي الجمهورية.

كما أصدرت الوزارة تعليمات بفاكس رسمي لجميع المدارس الابتدائية توصي فيه بسداد قيمة كتابي الطالب والأنشطة الخاص بكونكت بلس Connect Plus والمقدرة ب 52020 جنيها لكل كتاب، من الطالب للشركة المشار اليها لونجمان.
وقد شددت الوزارة علي ضرورة اتباع التعليمات بخصوص هذا الأمر واعتباره موضوع هام جدا.
وقد صرح السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  وذلك في تصريح لموقع صدي البلد أن الكتب الخاصة بالمستوي الرفيع تباع دائما للمدرسة ثم تباع من الي الطالب حيث أن كتب المدارس الخاصة واللغات وكذلك المدارس التجرييبة لا تطبع علي نفقة الدولة.

وقد أشار الدكتور طارق شوقي بأن كتاب Connect Plus افضل بكثير من كتب المستوي الرفيع المتعارف عليها كما أنه يباع بسعر أقل من نصف ثمن كتب العام السابق.
كما أن الكتاب سيكون بديلا لكتاب Connect في مدارس اللغات والمدارس اليابانية وكذلك المدارس الخاصة لتدريس اللغة الانجليزية.
وقد جاء قرار تدريس هذا الكتاب الجديد بناء علي لطلبات أولياء امر طلاب المدارس الخاصة والتجريبية الذين احتجوا وأعلنوا رفضهم لألغاء كتاب “المستوي الرفيع”.
اقرأ ايضا:- بداية تأسيس الفونكس للأطفال بطريقة بسيطة 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: