التخطي إلى المحتوى

أهلا ومرحبا بكم في موقه نتعلم صح التعليمي، نقدم لكم اليوم موعد وإجراءات تحويلات المدارس للعام الدراسي 2019/2020.
أعلنت وزارة التربية والتعليم والعليم الفني عن موعد التحويل بين المدارس المختلفة علي مستوي الجمهورية وذلك بدءاً من يوم 1/7/2019 وحتي يوم 15/8/2019 وقد شددت الوزارة علي الالتزام بالشروط الاجراءات وعلي جميع الطلاب إستيفاء كامل الشروط والالتزام بموعد التحويل المحدد وفيما يلي عرض لشروط التحويل بين المدارس الرسمية والرسمية المتميزة لغات.

موعد وإجراءات تحويلات المدارس للعام الدراسي 2019/2020

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد التحويل بين المدارس الرسمية والرسمية المتميزة لغات وذلك بدءاً من يوم 1/7/2019 وحتي يوم 15/8/2019 وفق الشروط والإجراءات المحددة.

إجراءات تحويلات المدارس للعام الدراسي 2019/2020

1- تقدم طلبات التحويل مباشرة مستواة شكلها ” كاملة الأختام والتوقيعات والإعتمادات ” إلي المدارس علي النموذج المعد لذلك مع لصق طابع نقابة المهن التعليمية، بالفئات المقررة، وترفق به الأوراق اللازمة للتحويل.
2- تتخذ المدرسة كامل الإجراءات تجاه الطلبات المقدمة إليها في ضوء الأماكن الشاغرة.
3-يشترط التحويل الي المدارس الرسمية المتميزة لغات أن يتم عقد إمتحان تحديد مستوي في اللغة العربية واللغة الانجليزية الأولي والرياضيات والعلوم ويتم التنسيق بين مَن إجتازوا الامتحان وفقاً للدرجات الحاصلين عليها من الأعلي فالأقل.

موعد وإجراءات تحويلات المدارس لعام 2019
موعد وإجراءات تحويلات المدارس

وفي جميع الأحوال يشترط أن يتم التحويل في حالة وجود أماكن شاغرة، وبما لا يدخل بالكثافة المقررة، وأن يكون القبول من الأكبر سناً إلي الأصغر سناً.
للتحويل إلكترونيا من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *