fbpx التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية والتعليم عن فتح باب الترقي للمعلمين على النظام الجديد وذلك بالتعاون مع الاكاديمية المهنية للمعلمين، فقد قامت الأكاديمية بمراسلة المعلمين الذين قد أتموا الخمس سنوات بالعمل من خلال الفاكس وذلك للتقديم من بترقيات الأكاديمية للمعلمين للعام الحالي 2019/2020، ومن هنا ومن خلال موقع نتعلم صح التعليمي نستعرض معكم تفاصيل ترقيات الاكاديمية للمعلمين والفاكس الخاص بها الموجه للمعلمين مستحقي الترقية للعام الجاري.

ترقيات الاكاديمية المهنية للعام 2019/2020.

المستهدفون من الترقية لهذا العام هم الحاصلون على الدرجة السابقة بعام 2014، وكل من تخلف عن هذه التدريبات كالتالي:-
• يتم التسجيل لتدريبات الترقى من خلال من خلال مسئول وحدة الإحصاء والمعلومات بكل مدرسة، حيث أنه هو الشخص الوحيد المتحكم في هذا الأمر والمخول له الدخول إلى صفحة المدرسة.
• يتم إخطار جميع المتقدمين بأماكن ومواعيد التدريبات الخاصة بهم بعد الإنتهاء من فترة التسجيل الممتدة حتى 31/12/2019 وذلك عبر صفحاتهم الخاصة بهم على الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال الكود الخاص وكلمة المرور والرقم القومي.
• يتم التسجيل للمعلمين العاملون بديوان الإدارة والمتقدمين للترقية من خلال وحدة الإحصاء والمعلومات بالديوان.

 في إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين على استيفاء الشروط اللازمة للترقي للوظائف المعلمين أو ما يقابلها والمنصوص عليها في المادة  (71) من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981 والمضافة بالقانون رقم 155 لعام لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، يرجى من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو التنبيه على الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لمديريتكم على بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي لعام 2019/2020 وذلك على النحو التالي.
1- يتم الترشيح للإجراءات اللازمة للترقي من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها ممن يتم 5 سنوات علي الأقل من العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى في 31-12-2019 من حصل على آخر درجة في 2014 وأن يكون المرشح على رأس العمل وسوف يتم التحقق من هذا الشرط لاستيفاء متطلبات الترقي.
2- يتم التنبيه على السادة مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الواقعة في نطاق مديريتكم بوجوب استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم بالعلم علي بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي ويقع علي مديري الإدارات 3-3- ومديري المدارس مسئولية عدم استيفاء توقيع المعلم المرشح بالعلم.
4- يتم التنبيه علي مسئولي الحكومة الالكترونية بالإدارات التعليمية بالدخول على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للترقي.

ومن هنا يتضح لنا أنه يمكن لجميع المتقدمين لترقية المعلمين والمستوفي الشروط من خلال وحدة الإحصاء والمعلومات بالمدرسة عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين وذلك خلال الفترة المحددة والتي تمتد حتي 31/12/2019 ومن ثم يتم الإعلان عن موعد وأماكن التدريب الخاصة بكل متقدم فور أنتهاء فترة التسجيل، ومن ثم يقوم المعلم بطباعة الأوراق والمعلومات والخاصة به.

رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين.

يتم تسجيل الدخول إلى موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين بحيث يقوم كل مدرس متقدم بالدخول إلى الموقع وتسجيل نوع المستخدم ( مدرس ) ومن ثم الدخول إلي باقي البيانات الخاصة به وإستخراج البيانات ومن ثم طباعتها من خلال قسم الإحصاء في حالة لم تكن لديه نسخة من هذه البيانات.
هذا ونتباعكم بأحدث التفاصيل الخاصة ترقيات الاكاديمية للمعلمين الجديدة للعام الحالي 2019/2020، مع تحديث مستمر للروابط المستخدمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: