التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن المسابقة الجديدة لتعيين 120 ألف شخص من المعلمينة والإداريين والعمال بنظام التعاقد المؤقت وذلك من خلال البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة حيث بدأ تسجيل البيانات من منذ يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، حيث تعد البوابة الإلكترونية هي الطريقة والوحيدة للتقديم بمسابقة التربية والتعليم الجديد كما صرح الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

حيث تقدم عدد ضخم تجاوز 100 ألف فرد عبر البوابة الإلكترونية للعمل بنظام العقود المؤقتة لشغل الوظائف المتاحة ( المعلمين – الاداريين – العمال ) بالمدارس الحكومية والخاصة بهدف سد العجز الحالي في المدارس للعام الدراسي 2019/2020.

موقع التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة

إقرأ أيضاً:- الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم بمسابقة التربية والتعليم الجديدة

كما صرح وزير التربية والتعليم الدكتور/ طارق شوقي فإن البوابة الإلكترونية هي الطريقة الوحيدة للتقديم بالمسابقة حيث يمنع تماماً أي تعامل ورقي لشغل وظائف المعلمين المؤقتة في محاولة جادة من الوزارة لمنع التكدس والإزدحام أمام المكاتب التقديم المختصة،فضلاً عن منع أي أشكال من الوساطة والمحسوبية في المسابقة، ولا يقتصر دور البوابة على التقديم بالمسابقة فقط وإنما يشمل قياس المهارة التدريسية للمعلمين المتقدمين لهذه الوظائف.

رابط البوابة الإلكترونية للتقديم في مسابقة التربية والتعليم

وتهدف الوزارة التربية والتعليم إلى جعل البوابة الإلكترونية الأولى والأكبر من نوعها في الوطن العربي لتوظيف المعلمين وذلك من خلال تطوير الموقع وإضافة العديد من المزايا والخدمات التي تناسب الجميع في هذا المجال.

وللدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية والتقديم بوظائف المعلمين الجديدة من هنا.

كما نتابع معكم من خلال موقع نتعلم صح التعليمي أهم وأبرز الأخبار الخاصة بالمسابقة مع تحديث دوري ومستمر للروابط المستخدمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: