fbpx التخطي إلى المحتوى

تعلن الاكاديمية المهنية للمعلمين موعد تدريبات الترقي للمعلمين الذين أتموا الخمس سنوات بالعمل الفعلي للترقية إلى الدرجة الأعلى وذلك خلال الفترة 2019/12/1 الى 2019/12/31، لذلك توجه الاكاديمية جميع الادارات التعلمية والمدراس الدخول إلى بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات المعلمين مستحقي الترقية وفقاً للشروط التي أقرتها الاكاديمية بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة للترقي.

1- يتم الترشيح للإجراءات اللازمة للترقي من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها ممن يتم 5 سنوات علي الأقل من العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى في 31-12-2019 من حصل على آخر درجة في 2014 وأن يكون المرشح على رأس العمل وسوف يتم التحقق من هذا الشرط لاستيفاء متطلبات الترقي.
2- يتم التنبيه على السادة مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الواقعة في نطاق مديريتكم بوجوب استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها التابعين لهم بالعلم علي بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقي ويقع علي مديري الإدارات 3-3- ومديري المدارس مسئولية عدم استيفاء توقيع المعلم المرشح بالعلم.
4- يتم التنبيه علي مسئولي الحكومة الالكترونية بالإدارات التعليمية بالدخول على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للترقي.

الاكاديمية المهنية للمعلمين موعد تدريبات الترقي

يمكن لجميع المعلمين المتقدمين مستوفي شروط الترقي معرفة موعد ومكان تدريبات الاكاديمية والاجراءات اللازمة لذلك من خلال (كود المعلم – الرقم القومي – كلمة السر) الخاص بكل معلم وكذلك طباعة إخطار التدريب من خلال وحدة الإحصاء والمعلومات بالمدرسة.

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2019.

للإستعلام عن ترقيات المعلمين اكاديمية التربية والتعليم من خلال رابط الموقع الرسمي للأكاديمية من هنا http://academy.emis.gov.eg/academy بحيث يتم إدخال البيانات المطلوبة والمذكورة أعلاه وهي (كود المعلم – الرقم القومي – كلمة السر) ومن ثم النقر على كلمة دخول ومنها يتم ظهور موعد ومكان التدريب الخاص بكل معلم.

الأوراق المطلوبة لترقيات المعلمين 2019

1- تقرير أداء المعلم من موجه المادة.
2- تقرير الأداء الخاص بالمعلم لآخر سنتين قبل التقدم للترقية.
3- إخلاء للطرف للمتقدم من التدريب الذي حصل عليه من خلال الأكاديمية.
4- صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها المتقدم.
5- تقرير أداء المعلم من مدير المدرسة التابع لها.
6- صورة البطاقة الشخصية للمعلم المتقدم للترقية وتكون معتمدة وبعد ذلك سيقوم الملف بتسليم تلك الاوراق الى مندوب الأكاديمية ومسئول الاحصاء بالادارة التعليمية له حتى يقوم بتسليمها الى فرع الاكاديمية المهنية التابع لها الإدارة التعليمية بمحافظته لإنتظار قرار الترقية.

كان هذا كل ما يخص موعد ترقيات الاكاديمية المهنية للمعلمين، مع تحديث مستمر لأهم الأخبار والتفاصيل المتعلقة به بالإضافة إلى تحديث دروي ومستمر للراوبط المستخدمة بالموضوع من خلال موقع نتعلم صح التعليمي.

 

التعليقات

  1. أنا مدرسة بالأزهر ودخلت الكادر لأول مرة في ٢٠١٦ وكنت المفروض آخد معلم خبير لأنى على الدرجة الأولى من ٢٠٠٩لكنهم أعطوني معلم أول أ وقالوا لأنكم عندكم رسوب وظيفى سنجعل الترقية لكم بعد سنتين بدل خمس سنوات
    لكنهم لم يفعلوا ذلك ونحن الآن تعدينا الثلاث سنوات.ولا أحد يسمع شكوانا أو يرد علينا ولم يتبق لى إلا ثلاث سنوات على المعاش.والفرق المادي بينى وبين زميلاتي كبير وأنا أرملة واعول أربعة أولاد ليس لهم دخل ولا عمل.ارجو الرد والنظر إلى بعين الرحمة واشكركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: