fbpx التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم في موقع نتعلم صح التعليمي، ننشر لكم اليوم موعد وإجراءات تحويلات مدارس النيل للعام الدراسي 2020/2021، أعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقدم مدارس النيل الحكومية المصرية للعام الدراسي  الجديد 2020/2021، وذلك في 9 فروع داخل الجمهورية وهي كما يلي:- القاهرة الجديدة (الأندلس – الياسمين) _ دمياط الجديدة _ السادات _ أسوان الجديدة _ الشيخ زايد _ أسيوط الجديدة _ الشروق _ طيبة الجديدة، وفيما يلي عرض لشروط التحويل لمدارس النيل بالإضافة إلى مواعيد التقديم والأوراق المطلوبة وتفاصيل التحويل لأي فروع من مدراس النيل الحكومية داخل جمهورية مصر العربية.

الأوراق المطلوبة للتقديم بمدراس النيل.

وفيما يلي نوضح لكم المستندات المطلوبة لتقديمات مدراس النيل للعام الدارسي 2020، بالإضافة الى شروط ورابط الموقع الرسمي للتقديم.
1- عدد 8 صورة شخصية حديثة للطفل.
2- أصل شهادة ميلاد كمبيوتر للتلميذ.
3- صورة من مؤهل الأب والأم مع إحضار أصل المؤهل للتأكد من صحته.
4- صورة من البطاقة الشخصية لولي الأمر.
5- – الاستمارة الإلكترونية المطبوعة (بعد استيفائها) من موقع وزارة التربية والتعليم.
6- إثبات قيد معتمد من الإدارة التعليمية مختوم بخاتم شعار الجمهورية.
7- أصل إيداع بمبلغ 500 جنيه على حساب شركة مصر مقابل رسوم تقديم ملف المدرسة، كما يتم خصمها من القسط الأخير من المصروفات الدراسية في حالة قبول الطالب بالمدرسة.
إقرأ أيضاً:- موعد وإجراءات تحويلات المدارس للعام الدراسي 2019/2020

رابط التقديم في مدارس النيل.. خطوات التحويل.

وقد أوضحت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونياً عن الموقع الرسمي لمدارس النيل الحكومية، حيث يمكن لجميع مستوفي الشروط والأورق المطلوبةالتحويل لمدارس النيل من خلال الرابط التالي:- http://nes.moe.edu.eg/

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: