التخطي إلى المحتوى

ظهرت عدة تكهنات حول التعديل الوزاري المرتقب بمصر حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنه من قِبل السيد رئيس الوزراء مصطفي مدبولي خلال الأسبوع الحالي وفقًا لبعض المصادر، حيث تم الإشارة أن الدكتور مصطفى مدبولي قد أجرى عدة اتصالات ومشاورات حول تعديل الوزراء المرتقب والذي يشمل 10 وزراء فيما فوق، يعقبه تغيير في المحافظين بعد الإنتهاء منه، ولا أخبار حتى الآن حول تغيير المحافظين القادم.

التعديل الوزاري المرتقب بمصر.

لا يوجد أخبار رسمية حتى الآن إلا أنه قد ظهرت عدة تكهنات حول التعديل الوزاري القادم أبرزها ما ذكر خلال مكالمة هاتفية من من النائب مصطفى بكرى عبر إحدى القنوات الفضائية، والتي تشمل ما يلي: الثلاثاء المقبل يشهد إعلان التجديد الوزاري على قائمة مجلس النواب، ما من أخبار مؤكد حتى الآن حول هذا التعديل وفي إنتظار الإعلان عنه بشكل رسمي من خلال الدكتور مدبولي.

كما أكد بكري أن رئيس الوزراء باقٍ لأنه أنجز العديد من الإنجازات، كما توجد محاولة لإنشاء دولة إعلام جديد وأن وزارة الإعلام لم تنشأ لشخص بعينه، وقد أردف بكري أنه كل هذه مجرد تكهنات ولا يوجد أي أخبار رسمية حتى الآن حتى يتم الإعلان عنها من خلال الوزارة على لسان السيد رئيس الوزارة.
قد يهمك: موعد بداية الترم الأول من العام الدراسي الجديد 2021-2022

ما هي الوزارات التي يمكن أن يشملها تعديل الوزراء؟

تم الإشارة إلى أنتعديل الوزراء قد يشمل 10 حقائب وزارية حتى الآن والتى تضم: وزارة الدولة لشؤون الإعلام، التعليم العالي، البيئة، قطاع الأعمال، التنمية المحلية، وشؤون مجلس النواب، البترول والثروة المعدنية، الطيران المدنى، السياحة والآثار، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الأسبوع الحالي أو الأسبوع القادم بشكل رسمي.

وقد أشارت إحدي المصادر أن التجديد قد يطال إحدى الجهات السيادية الهامة بالدولة إلا أن الأمر لم يحسم بشكل كامل حتى الآن وما تزال المشاورات جارية حول هذا الأمر حتى الإعلان عنه. ومن هنا نتابع معكم جميع الأخبار والآراء المتعلقة بتجديد الوزراء مع تحديث فوري لأهم الأخبار والروابط الخاصة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: